تسجيل الدخول | التسجيل | الأسئلة المتكررة
Anonymous

انا اريد من شباب العرب الاجماع لكي نرتب لعمل موقع عربي

+ إضافة رد

6 مشاركة صفحة 1 من 1

انا اريد من شباب العرب الاجماع لكي نرتب لعمل موقع عربي

بواسطة محمد مجلي » الخميس ديسمبر 19, 2013 10:06 pm

ادعو جميع الاخوه المتابعين والمشتركين في هذه المنتديات الاجماع على انشاء موقع تواصل اجتماعي عربي يكون كل الاعضاء المنشئون من الاداره خطرت لي هذه الفكره الان منذ ان دخلت الى هذا المنتدى والان ادعو اخواني المهتمين بتجميع قدراتهم بحيث يقدم كل شخص برنامج او موضوع او اقتراح عن تصميم وهيكلة الموقع الخ.... ولدي امل كبير في اخواني ابنا الامه الاسلاميه المتواجدون في هذه المنتديات على انهم قادرين على عمل وانجاز هذا والهدف من هذا هو انشاء موقع عربي متطور ينافس الشبكات والمواقع الموجوده الان موقع خالي من الصور والفيديوهات القبيحه التي دائما ما نشاهجدها في اغلب هذه الموقع ودائما ما تضهر لنا هذه الاشياء دون ان نبحث عنها وقد حدث هذا لي عدة مرات .........وشكرا
صورة العضو الشخصية

محمد مجلي

Re: انا اريد من شباب العرب الاجماع لكي نرتب لعمل موقع عربي

بواسطة pirate » الجمعة ديسمبر 20, 2013 3:41 pm

اخي احنا ممكن نعمل هل شي بس قبل لازم نحط النقت علئ الحروف يعني لازم نتكلم علئ الامور المهمة ازا بدك اضف طعليق واكتب فيه كيف بدنا نتواصل
صورة العضو الشخصية

pirate

بواسطة محمد مجلي » الجمعة ديسمبر 20, 2013 8:47 pm

بنتواصل في هذه الصفحة ولكن بالاول نريد تفاعل المزيد من الاعضاء مع هذا الموضوع عندها نقرر باجماع الاعضاء وسوف تكون هنالك ترتيبات كثيره والموضوع الذي سردته من قبل كان مقدمه بسيطه وان راينا التفاعل من قبل الاخوه الاعضاء سوف نبدا في الترتيب لكيفة التواصل في ما بيننا وان كنت ارا ان هذا هو المكان المناسب الا انه سوف يكون الراي عن هذا الموضوع ومثله من المواضيع الاخرا باجماع الاغلبية من الاعضاء .....وشكرا اخي على تفاعلك واتمنى ان ارا المزيد من تفاعلات الاعضاء امثالك
صورة العضو الشخصية

محمد مجلي

بواسطة محمد مجلي » الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 3:40 pm

هذا رابطي في الفيس بوك ضفني وبا نتكلم http://www.facebook.com/dyaoh?ref=tn_tnmn
صورة العضو الشخصية

محمد مجلي

بواسطة pirate » الجمعة ديسمبر 27, 2013 5:51 am

السلام وعليكم اخي احنا ممكن نعمل اجتماع علئ skype هاض احسن حل انوا منسمع صوت بعض ومنفهم بعض ولاكن انتي نعك حق لازم يكون في تفاعل بعد وبالنسة للفيسبوك بس افتح رح اضيفك ياريت تعذرني اخي عشان الفيسبوك بس انا مش عم بفتح لاكن رح افتح شعانك اوكي وانشاء الله لم نسير 3 علئ الاقل هاض بيكفي بزن وانتي رد علي برئيك رض علئ هاض الموضوع
صورة العضو الشخصية

pirate

بواسطة ron » الخميس يناير 23, 2014 4:40 am

هلا بالشباب
سلام عليكم
شو اخباركم
مستعد ادخل معكم ويكون لينا موقع صغير نشتغل عليه شوي شوي والشي مو صعب علي اقدر اساعدكم في تعلم بعض الاشياء على قدر استطاعتي
والله ولي التوفيق
صورة العضو الشخصية

ron

+ إضافة رد

صفحة 1 من 1